يجب عليك تجارة الأسهم عبر الإنترنت


يجب عليك تجارة الأسهم عبر الإنترنت؟ بواسطة المحفظة أكثر ذكاء في 25 مايو 2009 أنا أعرف الكثير من الناس الذين يتساءلون كيف يمكن كسب المال بطرق أبعد من مجرد طريقتهم القياسية يكسبون دخلا. وكثير منهم تقرر أن ثيري إما الذهاب الى بذل المزيد من الدولارات التي (ب) الاستثمار في شركات قائمة أو وأعتقد أن هذه كلها طرق رائعة لكسب المال الإضافي، ولكن هيريس كلمة من الحذر. إذا كنت تسير على الحصول في سوق الأسهم، تأكد من أن تفعل ذلك مع كل من عيون مفتوحة على مصراعيها. يجب عليك تجارة الأسهم عبر الإنترنت؟ عندما بدأت لأول مرة في الاستثمار في سوق الأسهم، وكنت أعتقد أنني أعرف ما كنت أفعله. بعد كل شيء، كنت قد القراءة على الأسهم وموضوعات الاستثمار العام من خلال المجلات والكتب لبضعة أشهر قبل أن تقرر لشراء أول المخزون الخاص بي. ولكن تبين أن الدروس الحقيقية تبدأ عندما كنت في الواقع قد الأموال المستثمرة في السوق. عندما رأيت كيف أن السوق يعامل أموالك لريال مدريد، والدروس التي تعلم لك عصا أطول وكشفت لك أسرع بكثير. ، أن يكون على الأقل ما جمعت من تجربتي الخاصة. كما حاولت أن تطوير الاستراتيجيات المالية وبلدي الخطة الاستثمارية الخاصة لكسب المال عن طريق البورصة، أدركت أنني اسنت القيام ببعض الأمور في نصابها الصحيح. لقد بدأت الاستثمار مع مشاعري، وجعل التخمينات البرية حول مكان السوق كان على وشك التوجه. وأعتقد أن ذلك بإصدار أوامر نشرة، والتحقق حتى على التاريخ الأسهم أو ألقى السمع وهو الأسهم توصف في مجلة أو الراديو عرض يعطي معين الأسهم تلك الميزة الإضافية التي سمحت لي أن تثق به أكثر مما كنت أشكال الاستثمار الأخرى. وتبين أن السير في هذا الطريق سيكلف في نهاية المطاف لي الكثير من المال. مع مرور الوقت، تعلمت أن أكون أنجح عن طريق تنويع بلدي المخزونات (عن طريق الفهرسة، استراتيجيات توزيع الأصول والدولار تكلفة المتوسط) والتي تكون أكثر 8220؛ mechanical8221. حول كيفية التعامل مع الاستثمارات. وجود خطة والطلاق نفسك من العاطفة عند الاستثمار سيساعد الخاص 8220؛ game8221. أفضل. الآن في حين ايم ليس تاجر الأسهم، قررت إيف لمواصلة التعليم الاستثمار الخاص بي عن طريق القيام ببعض الامور الأشياء التي ينبغي القيام به قبل ارتكاب أموالي إلى الأسهم الفردية متقلبة فقدت إيف أموالي في الماضي. إذا كنت ذاهب لتجارة الأسهم عبر الإنترنت، ونعرف أن من الصعب أن تكون جيدة في ذلك وأن كنت من المرجح أن يخسر المال على ذلك من تقديم أي على الإطلاق (على المدى الطويل). عجب شعب صغير النظر في هذا شكلا من أشكال المقامرة. ولكن إذا كنت الأمنيون هو حول معرفة كيف تصبح فعالة وناجحة كتاجر الأسهم، ثم هنا بعض النصائح الأساسية التي يجب اتباعها: ما يجب القيام به قبل أسهم التداول عبر الانترنت دراسة كيفية كلا التحليل الأساسي والتحليل الفني العمل. تكون أكثر انفتاحا على أشكال مختلفة من الاستثمار وتوسيع آفاقك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار. في حين اعتدت أن تكون مكرسة لاستراتيجية شراء وعقد في الماضي، في هذه الأيام وأعتقد أن بعض المهارات توقيت السوق قد تكون جيدة لديهم. النظر في استخدام أدوات السوق، وأدوات تحليل الأسهم مثل INOs تحليل الاتجاهات. والقيام بالمزيد من الأبحاث الاستثمار (راجع الفيديو مجانا مثل INO TV مجانا) لتوسيع معرفتي عالم الاستثمار على أساس مستمر. حتى لو كنت لا تستخدم هذه المعرفة لتصبح تاجر الأسهم، التي لا تزال مفيدة بشكل لا يصدق أن نفهم كيف الفعلية متعاملين في سوق الأسهم كسب المال في الأسواق، ورؤية كيفية عمل السوق وكيفية تحليل حركات الأسهم. هيريس مثالا على الفيديو الذي يهدف إلى تثقيف لكم في مجال التداول (باستخدام الأسهم MarketClub أداة رسم) من خلال التركيز على بضعة أسهم شركات التكنولوجيا (AAPL وريم) ورؤية كيف يقارنون: وتبين لنا بانتظام أشرطة الفيديو مثل هذا على موقعنا. المزيد منها يمكن رؤيتها من خلال روابط أعلمه جيدا هو منصوص عليه أدناه. إنشاء الاستثمار الممارسة أو المحافظ التجارية للحصول على قدميك أولا الرطب قبل ارتكاب أموالك إلى المزيد من الأنشطة مليئة بالمخاطر. هيريس كيف وأعتقد أن واحدة نهج الاستثمار: أن يكون دائما الحكمة حول المكان الذي تضع أموالك. تطبيق إدارة المخاطر السليمة عن طريق الالتزام باستثمارات متنوعة ومصادر الدخل. الاستمرار في التعلم والحفاظ على عقلك مفتوحا عن الاستثمار. النظر في استخدام أدوات السوق التي يمكن أن تحسن الطريقة التي تستثمر وكيف فهم الأسواق. لمعرفة المزيد عن كيفية تعلم كيفية تجارة الأسهم عبر الإنترنت، تحقق من أشرطة الفيديو هذه المتاجرة والاستثمار (متاحة أكثر من خلال موقع بحوث الاستثمار، INO): إذا كنت تتمتع هذه الوظيفة، يمكنك الحصول على تحديثات منتظمة مجانية من خلال آر إس إس. أو هل يمكن أن يكون كل المشاركات وتسليمها الى بريدك الالكتروني من خلال تقديم عنوانك هنا. لن تستخدم إلا عنوانك لهذا الغرض، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. حصة هذا: وفروا إلى del. icio. us يسو هذا! وهي تتعثر! إرسال إلى Reddit البريد الإلكتروني هذا مصنفة تحت: الاستثمار

Comments