A نظام التداول الذي يعمل


A نظام التداول الذي يعمل ما هو الخاص بك المالي انتشار الرهان النظام؟ ما هو حافة الخاص؟ ربما هذا هو السؤال الأكثر أهمية بالنسبة لك للرد. كنت في حاجة الى النظام. وذلك ما ينبغي أن يكون نظام التداول الخاص بك؟ حسنا سأكون الخوض في ما يمكنك استخدامه كقاعدة sytem التجارية في وظائف في وقت لاحق ولكن أردت أن أعرض فكرة وجود النظام الآن. تحتاج إلى الحافة. كنت بحاجة الى شيء من شأنها أن تنتج لك عوائد على المدى الطويل. ومن الواضح أن ليس لديها حافة الخاص على أنه يعني أنت على حق في كل مرة ولكن ينبغي أن تدر عائدا المتوقعة إيجابية. "هل يمكن أن يكون نظام بلدي الحدب أو يجب أن تكون منهجي؟" هناك التجار التي يمكن أن تجعل المال من خلال الحدب، وأنا لا أعرف أي على الرغم من! وأنا أعلم التجار الذين كسب المال من النظم. أنا سوف تفعل مراجعة لكتاب: "كيف أنا جعلت 2000000 $ في سوق الأسهم. ومن جانب راقصة تدعى نيكولا Darvas. لم يكن لديه ميزة المناسبة عندما بدأت وخسر المال، وقدرا كبيرا من المال ولكن .... ثم وضعت حافة له. عنوان الكتاب يعطي بعيدا ما حدث بعد ذلك. عند البدء بها قد لا يكون لها انتشار المالية الرهان النظام لاستخدام. ماذا يجب ان تفعل بعد ذلك؟ حسنا، لديك 2 الخيارات، يمكنك استخدام شخص آخر (يفضل أن يكون تاجرا ناجحا) أو يمكنك تطوير بنفسك. وفي كلتا الحالتين تحتاج إلى التأكد من أنه في حين أن تختبره حافة بأنك لا يجازف كثيرا في التجارة. أعتقد أنها أكثر أمانا لشراء كتاب أو حضور ندوة من قبل شخص كان ناجحا مع تداول (لا ينبغي بالضرورة أن يكون شخص قد نجحت في انتشار المالية الرهان نفسه) واستخدام له أو لها النظم حتى تطوير بنفسك. سأقوم به عدد من مراجعات الكتب، والتي آمل أن كنت وضعت على مسار بعض الكتب معلوماتية كبيرة من شأنها أن تساعد تجد النظام. وسأكون ممتنا إذا كنت الاتصال بي مع كتابك الاطلاع على الاقتراحات أيضا. حتى إذا كنت تقوم بتطوير نظام التداول الخاص بك ثم كيف يجب أن تذهب نحو ذلك؟ هناك 2 أنواع من الاختبارات التي يمكنك القيام به، هناك في الاختبار الميداني وهناك عاد الاختبار. في مجال الاختبار عندما كنت في الواقع التجارة نظام العيش. يمكنك اختبار مع المال الفعلي أو يمكنك التجارة الورق. أنصح أن التجارة رقة لك لتبدأ ولكن إذا كنت تفعل اختبار مع الرهانات الفعلية ثم الحفاظ على حجم الرهان الصغيرة. مرة أخرى الاختبار عند تشغيل هذا الاختبار ضد البيانات التاريخية. مزايا هذا النوع من الاختبار هي أنه يمكنك الحصول على النتائج الخاصة بك على الفور تقريبا، يمكنك اختبار النظام في العديد من الأسواق المختلفة وعلى مدى فترات زمنية مختلفة، وكنت لا خطر بنس واحد. هناك بعض العيوب المرتبطة بيانات الاختبار في الظهر. فقط لأن النظام كان ناجحا في الماضي وهذا لا يعني أنها ستكون ناجحة في المستقبل. أيضا، فقط لأنه لم يختبر جيدا أن هذا لا يعني أن من قليلا من التغيير والتبديل انها لن تعمل بشكل جيد في المستقبل، تداول حقيقي يمكن أن نشير لكم في هذا الاتجاه. ما عليك القيام به مرة أخرى اختبار مدى فترات زمنية متعددة كما بعض الأنظمة يمكن أن يبدو ناجحا حقا ولكن بعد ذلك عندما قمت بتغيير فترات قليلا، وأداء كله يقع قبالة. كنت ترغب في انتشار المالية الرهان النظام الذي هو قوي وسيكون لها التوقع الإيجابي لكسب المال على المدى الطويل. وربما هو أفضل من الجمع بين الأساليب 2. تفعل شيئا من الاختبار مرة أخرى أولا تليها التجارب الصغيرة في هذا المجال. حتى إذا كنت تستخدم استراتيجية تاجر آخر في القيام ببعض التجارب الصغيرة في مجال قبل رمي الكثير من المال في ذلك. ويمكن لنظم تتناسب مع أشخاص معينين أكثر من غيرهم.

Comments